ماهي افضل شركة صناعة لللابتوب ؟؟!!!



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي



سؤااال راود الكثيرون عند مجيئهم لشراء جهاز لاب توب أو جهاز desktop

 الا وهو ... أن يعرض علي الآخرين هذا السؤال

ما أفضل شركة لصناعة اللابتوب ؟؟

مثلا واحد يأتيك ويقولك ماهي افضل شركة toshiba ام hp او dell السؤال خطأ ،،

 اليوم انا ارد عليه وأقول له ،،، كأنك بتعرض وتقول ماهي افضل شركة
لصناعة السيارات مارسيدس أم فورد أم شفروليت !! هذه كلها شركات قوية سوا شركات السيارات
اللي زكرتها أو شركات الكمبيوتر ،، فأين ياتي الفرق اذن ؟؟!!! انا أقولك ..
****************************************************************

الفرق يأتي في مواصفات الجهاز :
- المعالج - الرام - كرت الشاشة - الهارديسك - اللوحة الأم

لمن تحب تشتري كمبيوتر اولاً شوف انت محتاجوا عشان ايه :

- لو كنت عاوز كتابة وتصفح انترنت فممكن تكتفي بمواصفات عادية جداً بعيداً عن اسم الشركة.
- واذا اردت التصميم وبعض الألعاب المتوسطة فعليك بالمتوسط الكفاءة.
- ام اذا اردت التصميم العالي مع الألعاب عالية الجودة فعليك بالتقنيات والمواصفات العالية.

فربما جهاز لشركة Toshiba يتفوق علي آخر  Hp ،، بينما آخر لـ Hp يتفوق علي آخر ل Toshiba

ولا تسمع كلام اللي يقولك أنا عندي جهاز من شركة ...كده... خسر احتمال مواصفاته تعبانة
وهو كان شغال به لأقصي حد ،،أنا متأكد لو الجهاز بيتكلم كان صرخ عليه هههه :)

فالشركات ماهي سواء مجمع للجهاز فالأجهزة أصبحت تتصنع من عدة جهات فمثلاً
المعالج لشركة intel اللوحة الأم لشركة gegabyte وكارت الشاشة لـ nvedia وهكذا..


خلاصة الكلام انو اللابتوب مواصفات لاتستخدم جهاز فوق طاقته التي خصصت له
وتجي تقول الشركة هذه مش تمام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة